عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة وبالتعاون مع بنك فلسطين ورشة عمل بعنوان إعرفي بنكك لتعريف سيدات ورياديات الأعمال على الخدمات المصرفية المقدمة من البنك بحضور وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة , محسن الخزندار أمين السر, عدنان حرزالله نائب أمين الصندوق , ماهر الطباع مدير العلاقات العامة والإعلام ,رنا الحسيني رئيسة مركز سيدات ورياديات الأعمال , باسل الحلو دائرة المشاريع المتوسطه والصغيرة , هلا الحسيني دائرة تطوير البرامج في بنك فلسطين والعديد من سيدات ورياديات الأعمال.

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

وفي بداية الورشة رحب وليد الحصري بالحضور وأكد على أن هذه الورشة تأتي ضمن التعاون الإستراتيجي مع بنك فلسطين , ونأمل أن يستمر هذا التعاون لما فية مصلحة للوطن و المواطن والإقتصاد الفلسطيني.
وطالب الحصري من إدارة بنك فلسطين بتقديم مزيدا من التسهيلات و الخدمات لسيدات و رياديات الأعمال , والمشاريع الصغيرة والتي نطمح بزيادتها ونموها حيث أنها أحد الحلول لخفض معدلات البطالة المرتفعة.
من جانبها تحدث رنا الحسيني رئيسة مركز سيدات ورياديات الأعمال حول أهمية إحتضان المشاريع الريادية النسائية وتقديم الدعم لكافة الأفكار الريادية ودعم المشاريع المبدعة , وأكد على أن مجلس الإدارة الجديد لمركز سيدات ورياديات الأعمال سوف يعمل خلال الفترة القادمة على إستقطاب الرياديات وتقديم الدعم الفني والمالي من خلال التشبيك مع المؤسسات المحلية والدولية العاملة في فلسطين.

وقام باسل الحلو من دائرة المشاريع المتوسطة و الصغيرة في بنك فلسطين بتقديم شرح للحضور عن برنامج فلسطينية و الخدمات و المنتجات البنكية المقدمة من البنك والتى تستهدف النساء.
وفي نهاية الورشة أكد الحصرى على أن الغرفة التجارية جاهزة لتقديم كافة الإمكانيات و التسهيلات التي تصب في خدمة وتطوير الرياديات والمشاريع الصغيرة.

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

,ألآراء, الوقائع والمحتوى المطروحين هنا يعكسون المؤلف فقط لا غير. موقع تايمز أوف اسرائيل لا يتحمل أي مسؤولية, عن حالات ألاسائة أبلغ هنا.