وقعت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة و شركة فلسطين لإنشاء وإدارة المناطق الصناعية– بيدكو على إتفاقية إيجار لأرض فضاء في منطقة غزة الصناعية لصالح الغرفة , جاء ذلك خلال زيارة وفد من غرفة تجارة وصناعة غزة إلى مقر شركة بيدكو في منطقة غزة الصناعية.

ووقع الاتفاقية وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة و طارق زعرب ممثل شركة بيدكو في مدينة غزة.

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع


ويأتي إستئجار قطعة الأرض لإقامة المنشأت الخاصة بالتجمع العنقودي للنخيل والتمور في قطاع غزة , والتي تشمل ثلاجة للتخزين و محطة فرز ومحطة تعبئة.
وسوف تباشر غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة بتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع فور تجهيز المخططات الهندسية.

وأكد الحصرى بأن هذا المشروع سوف يخدم كافة أعضاء التجمع المشاركين في سلسلة القيمة من المزارع , للصانع, وسوف يصب هذا المشروع في مصلحة المزارع ويحقق تنمية مستدامة.
ومما يذكر بأن غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة تحتضن منذ أربع سنوات مشروع التجمع العنقودي للنخيل والتمور في قطاع غزة وهو بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية AFD وبتنفيذ من إتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية.

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

وفي النهاية شكر الحصري رئيس مجلس إدارة بريكو م.نبيل الصراف والطاقم التنفيذي لشركة بيدكو في غزة على التسهيلات التي قدموها لغرفة تجارة وصناعة محافظة غزة في سبيل إستئجار قطعة الأرض وإنجاح هذا المشروع الوطنى.

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

مقدمة من د. ماهر تيسير الطباع

,ألآراء, الوقائع والمحتوى المطروحين هنا يعكسون المؤلف فقط لا غير. موقع تايمز أوف اسرائيل لا يتحمل أي مسؤولية, عن حالات ألاسائة أبلغ هنا.