تستعد الغرف التجارية الصناعية في المحافظات الجنوبية لإستقبال وفد من رؤساء وأعضاء مجالس إدارات المؤسسات الإقتصادية بالضفة الغربية , ويضم الوفد 115 شخص من كبار رجال الأعمال والصناعيين بالضفة الغربية.

وأكد خليل رزق رئيس إتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية ورئيس المجلس التنسيقى لمؤسسات القطاع الخاص بأن هذة الزيارة تأتي من أجل تعزيز التعاون والتكامل التجاري و الإقتصادي بين شطري الوطن.

وأضاف رزق بأن الوفد يمثل كافة مؤسسات القطاع الخاص بالضفة الغربية , وتأمل بأن تكون هذة الزيارة بداية إلى زيارات متلاحقة تؤدي إلى إرتقاء الإقتصاد الوطنى الفلسطيني وتثمر عن قيام مشاريع مشتركة بين رجال الأعمال بشطري الوطن وهذا من شأنه إعادة إنعاش الوضع الاقتصادي والصناعات في المحافظات الجنوبية.

من جانبة أكد وليد الحصرى رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة ونائب رئيس إتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية على أهمية هذة الزيارة و التى تعتبر الأولى بعد العدوان الأخير على قطاع غزة.

وقال الحصري بأن الوفد سوف يطلع على الدمار الهائل الذي حل بالمنشأت الإقتصادية خلال العدوان الأخير , وتأمل الحصري بأن يكون لهذة الزيارة دور في تعزيز التواصل بين المحافظات الجنوبية و المحافظات الشمالية وتحقيق تعاون اقتصادي مشترك, وبأن يكون دور بارز للقطاع الخاص بالضفة الغربية بإعادة إعمار قطاع غزة.
ومن المتوقع وصول الوفد إلى معبر بيت حانون يوم الأربعاء القادم ظهرا وتستمر زيارة الوفد حتى صباح يوم الجمعة.

,ألآراء, الوقائع والمحتوى المطروحين هنا يعكسون المؤلف فقط لا غير. موقع تايمز أوف اسرائيل لا يتحمل أي مسؤولية, عن حالات ألاسائة أبلغ هنا.