١-الاقتصاد المنزلي, لقد ارغمت على دراسة مادة تدعى “الاقتصاد المنزلي” نتعلم فيها كيفية تنظيف البيت وغسل الملابس وازالة البقع وكيفية طهي الطعام والتعامل مع الاطفال والانجاب على الرغم من عدم اهتماي بأي من هذه الامور وكرهي الشديد لها .لم يكن الفتيان مجبرين على تعلم هذه المادة لان هذه الامور هي من تخصص النساء وهي ليست وظيفة “رجل”.
فيكف نستغرب من ربط الواجبات المنزلية بالنساء اذا كان هذا ما يتعلمونه في المدارس؟

٢-فرح يوسف لما ردت عالمتحرش اللي حكالها تغطي “عضوهاالانثوي” الكل صار يحكي عنها ويحكي موقحها وكيف حكت هيك كلمة، بس الجرثومة الوسخ لما كتبلها اتغطيه باستخدام هاي الكلمة وسب كمان واتدخل بحريتها وهو مش ابوها ولا امها ولا حد الو سلطة عليها وحكاها بطريقة كتير حقيرة ما حد اهتملو. ليش؟ لانو شب يعني هيك هو زلمة حكالها اتغطيه اوه ماي چاد شو حمش، ازلم من رجال باب الحاره . يعني لو كان محترم شوي بطريقته كان ممكن ممكن اتفهم شوي. وعشان هيك انتو مجتمع غبي وذكوري وسطحي.

٣-بعد الفطور سمّع امك او مرتك كلمة حلوة او احكي شكرا مش ضروري تحكي انو ما عجبك الاكل”
طب انا مش فاهمة ليش لازم اصلا يحكيلها ليش مهو يحرك حالو ويطبخ ويشتغل معها عفكرة غباء انو يقتصر دوره بالحكي يعني معندهمش شلل رباعي عفكرة..

,ألآراء, الوقائع والمحتوى المطروحين هنا يعكسون المؤلف فقط لا غير. موقع تايمز أوف اسرائيل لا يتحمل أي مسؤولية, عن حالات ألاسائة أبلغ هنا.