أنا سعيد حقًا لأن سامسونغ جالاكسي إس 5 الجديد سيكون مقاومًا للماء. الآن باستطاعتي إدخاله إلى- قدس الاقداس- الحمام.

محاولة إرسال الرسائل الإلكترونية في الحمام من دون أن يتبلل هاتفك خرجت من الموضة الآن- الآن بإمكانك الاستحمام مع هاتفك الذكي! ما المشكلة في أن تأخذ حمامًا أو أن تسبح في حين تقوم بإرسال تغريدة.

وأفضل من ذلك، سيقوم بقياس نبضات قلبك. في المرة القادمة التي ستأكل فيها بورغر مع بيضتين ولحم، ستكون قادرًا على التشخيص الذاتي.

ستوفر الكاميرا بدقة 16 ميغا بيكسل الكثير من المال على ناسا. سيتمكنون من التخلي عن تلسكوب هابل ومهمة كيلبر بينما نقوم نحن بالتقاط صور لكواكب مكتشفة من البيت.

الهواتف الذكية هي الوجبات السعيدة للإلكترونيات. لا يظهر أخف وأنحف (مثل أيباد اير) بشكل جيد في العناوين ك-“مقاوم للماء ويقوم بقياس نبضات قلبك!” شاشة بقياس 5.1 انش كبيرة جدًا بالنسبة لي، ولكن أنا متأكد من أنها ستعجب الجيل الجديد.

على الأجهزة اللوحية، من الجهة الأخرى، عبور طريق طويلة للوصول إلى ما وصلت إليه الهواتف الذكية اليوم. بالفعل بإمكاننا استعمال جهاز لوحي رفيع كالورقة- على أرجلنا أو على السرير. عندما يصبح سامسونغ تاب رفيعًا كالورقة، سيجدون حيلة جذابة أكثر لتسويقه (تابلت فريسبي؟).

أفضل شيء في غالاكسي إس 5 الجديد بالنسبة لمعظمنا هو أنه سيؤدي إلى انخفاض كبير في أسعار إس 3 وإس 4. عيناي على إس4 ميني. عندما يصل إلى سعر 1000 شيكل، قد أبدله بالإس 1 ميني خاصتي (العجوز البالغ من العمر 3 سنوات). وهذه هي نصيحتي للجميع؛ استخدموا هذه الإصدارات الجديدة لمراقبة هبوط الأسعار.

سأقوم بفحص Zap.co.il في الأشهر القليلة القادمة. ومرة أخرى، في كل مرة أفكر فيها في تبديل إس1 ميني، تنتابني شكوك. فلا يوجد شيء يشبه هاتفك الذكي الأول.

,ألآراء, الوقائع والمحتوى المطروحين هنا يعكسون المؤلف فقط لا غير. موقع تايمز أوف اسرائيل لا يتحمل أي مسؤولية, عن حالات ألاسائة أبلغ هنا.