بعد ان تعرفت على فريق الركض عن طريق صفحة الفريق على الفيس بوك ، وبدأت التدريب معهم لاعجابي بأهداف المجموعة وتلقي ردود فعل وآراء ايجابية عنها. وصلت الى استنتاج بان النشاطات بين الفلسطينيين والاسرائليين مهمة جدا في فهم وتقريب وجهات النظر. بالاضافة الى التعرف على ثقافة الاخر, عاداته وتقاليده لما في ذلك من اثر في تخفيف حدة العنف من الطرفين.

بالطبع فام النساط الرياضي بتعديل وجهة وذلك بعد ان اتضح ان معظم الاخبار اللي كنت اسمعها من خلال الفيس بوك او من خلال بعض الصحافة لا اساس لها من الصحة وذلك اثر كثير على عملي في اكاديمية swim for life حيث اني كنت اسمع من اهالي الطلاب شائعات عن خطف اطفال في منطقة التدريب التي ندرب فيها السباحة وذلك غير صحيح لاننا موجودون في المنطقة.

كمؤسس اكاديمية swim for life لتعليم السباحة ، وعضو في مجموعة الركض ( عدائون بلا حدود :רצים ללא גבולות ) منذ 6 اشهر تقريبا. ادغوكم للانضمام فالرياضة صحة جسدية ونفسية تعود بالفوائد ليس فقط على الفرد بل على مجتمعه ايضا.

تقام التمارين كل يوم ثلاثاء من الساعة السابعة حتى الثامنه مساءا في ملعب الجامعة العبرية( جفعات رام )

تضم المجموعة عددا من العدائين ما بين 10 _ 15 عداء نصفهم عرب ونصفهم يهود نتحدث مع بعضنا البعض ونتبادل وجهات النظر حيث نجد صفة مشتركة بيننا وهي اننا جميعنا نريد العيش بسلام بعيدا عن العنف الدائر حولنا ونتحدث ايضا عن الاوضاع الراهنة وما هي الاسباب التي ادت الى هذه الحالة ومن هو السبب من وجهة نظر كل شخص حيث اننا نتقبل اراء بعضنا البعض .

لقد قمنا بالعديد من الفعاليات مع المجموعة حيث اشتركنا في ماراثون القدس 2016.

هذا وتقيم المجموعة مسار الركض الاول بالقرب من قرية بيت صفافا بمشاركة جميع عدائي المجموعة هذا وسينطلق المسار يوم الخميس 2/6/2016

,ألآراء, الوقائع والمحتوى المطروحين هنا يعكسون المؤلف فقط لا غير. موقع تايمز أوف اسرائيل لا يتحمل أي مسؤولية, عن حالات ألاسائة أبلغ هنا.