لو تدرس كل العلوم و تتقن كل اللغات و لم تفهم و تتعلم من التاريخ و فنونه شيئ فئنت لم و لن تفهم في الحياة شيئ . اقولها و امضي.

عزيزي القارئ و المتصفح و العابر او المار في الحياة مرور الكرام دون ان تترك اثر في الحياة او ان تجعل او ربما ان تخلق لنفسك وجود و تخرج من عالم العدم الذي تحيى فيه انت الان نعم انت ماذا قدمت او اضفت او هل لك تئثير على وطنك من خلال افكارك او مقترحاتك او تئثير على مستوى مدينتك او فل نقل اصدقائك هل حاولت ان تقدم النصيحة ام الهروب من المشاكل هو الحل دائما و ابدا .

فل نقل ان الهروب احيانا مفيد و لكن هو استمرار للمشاكل و تطورها لا لان نضع حد لتلك المشاكل او نبدء في البحث عن الحلول و تقديم المقترحات و تطبيقها حتى و لكن تئكد ان كل انسان وجد في الارض هو لغاية ان الله لا يخلق العدم بل يخلق بناء على اسباب و اهداف معينة و لكن صرنا نرى حكومات و دول و اشخاص دورهم في الحياة ان يكون ضد مشيئة الخالق اذ يعتبرون الرعية او الشعب دوره بل اضافة الى عبادة الله ان يعبد الاشخاص و الحكومات.

,ألآراء, الوقائع والمحتوى المطروحين هنا يعكسون المؤلف فقط لا غير. موقع تايمز أوف اسرائيل لا يتحمل أي مسؤولية, عن حالات ألاسائة أبلغ هنا.