منذ أن أطلقت صحيفة التايمز أوف إسرائيل في شباط / فبراير 2012، عملنا على تقديم أخبار سريعة ودقيقة، من مكان تتغير فيه الأجواء السياسية دائما، وتتحول الأوضاع فيه بشكل دائم.

نحن نقدم التغطية الإخبارية على مدار الساعة، من مقالات تحليل متعمق، مقالات رأي، ورؤى حول إسرائيل، المنطقة الكبرى، والعالم اليهودي.

حتى أننا ساعدنا على إسقاط صناعة الخيارات الثنائية.

في حين أن تقاريرنا وكتاباتنا هو جزء كبير في أننا أصبحنا موقع أخبار ناجح، عنصر آخر هو في الواقع أنتم، قرّائنا. معا، أنشأنا مجتمعا حول تايمز أوف إسرائيل الذي يعكس مجموعة متنوعة من الناس الذين يهتمون بالأخبار هنا.

نحن محظوظون بكم، ونحن سعداء أن العديد منكم يعلّقون، يشاركون، وحتى يكتبون المدونات على منصة التدوين في موقعنا تايمز أوف إسرائيل.

في الآونة الأخيرة، بعضكم قد تواصل معنا للتعبير عن قلقه بشأن تغيير ألغوريثمات الفيسبوك، حيث أصبح من الصعب الآن رؤية مقالاتنا في في صفحاتكم.

نريدكم أن تروا أحدث المواد التي ننشرها في الفيسبوك، والبقاء على اتصال، لذلك أدناه يرجى العثور على دليل خطوة بخطوة حول كيفية التأكد من أن تحديثاتنا لا تزال تظهر في صفحاتكم.

اذهبوا إلى facebook.com/timesofisraelarabic

انقروا على السهم الصغير المنسدل من الزر “متابعة” “FOLLOWING”

ثم اختاروا “الظهور أولا” “SEE FIRST”

اختاروا “الظهور أولا” “SEE FIRST”

مرة أخرى، نحن سعداء حقا أنكم هنا وأنكم تقرأون. مجتمع قراء تايمز أوف إسرائيل دينامي ومتنوع. معا، سوف نبقيه على هذا النحو.

,ألآراء, الوقائع والمحتوى المطروحين هنا يعكسون المؤلف فقط لا غير. موقع تايمز أوف اسرائيل لا يتحمل أي مسؤولية, عن حالات ألاسائة أبلغ هنا.